كفيلة وصالح saleh and kafelh
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرومنسية والحب تجدونها هنا بين سطور هذا الموقع الغرامي पर्याप्त फिट करने के लिए और

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
اسرة منتديات;كفيلة وصالح تتقدم لمرتادي الموقع باسمى ايات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر الخير وكل عام وانتم بخير
مرحبا بكم بموقعنا المتواضع ونلف عنايتكم ان الموقع لازال تحت الانشاء وشكرا ادمن المنتدي كفيلة

هذا انا وهذة انتي

كاتب الموضوعرسالة
?????
زائر
Anonymous

هذا انا وهذة انتي  Empty
مُساهمةموضوع: هذا انا وهذة انتي    هذا انا وهذة انتي  I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 16, 2010 1:34 pm

سرى طيفها ليلة بخيالي فقل بل سنينا وليس ليالي أبعد الغياب وطول انتظاري تريدين عنك تمام انفصالي فهمس الهوى في فؤادي ينادي ينادي فكم ساء هجرك عقلي وحالي أما الهوى في هواك أحترام فقلبي انكووووووووووووى في السنين الخوالي أنا الحب ما دام في القلب نبض ولكن قلبي من النبض خالي تسا ئلني أن نسيت هواها وهل ينس من كان في الحب غالي؟؟؟؟ حلم حياتي وما عنه بد له كل حبي وكل أنشغالي تسائلني أين مني هواها وفي القلب عندي لكم عرش عالي أراقب رحلتها كل يوم فقلبي لفي رحلة وارتحال فقرب الحبيب لقلبي عذاب قريب الديار وصعب المنال فأنت الهوى يا هوى أنت قلبي وأنت المنى
Admin

Admin

هذا انا وهذة انتي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: هذا انا وهذة انتي    هذا انا وهذة انتي  I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 16, 2010 3:56 pm

الحب يسلمو علي هالموضوع
https://salkaflh.yoo7.com

هذا انا وهذة انتي
صفحة 1 من اصل 1